الأنشطة

كورال وأوركسترا اليونسكو

 

يرحب كورال واركسترا اليونسكو بالمغنين من كافة مستويات الخبرة والأصوات للانضمام إلينا في بداية الموسم الموسيقي في سبتمبر!

تأسست عام 1990 من قبل مايسترو يورجي لوزانو-كوريس حتى مارس 2017، يؤدي كورال واوركسترا اليونسكو في الاحتفالات والمناسبات الرسمية في اليونسكو وفي مواقع مختلفة في باريس (كنائس سان لويس ديز انفاليد، سان سيلبيس، سان جيرمان دي بري، مادلين، باسي) لصالح قضايا إنسانية ومن بينها مدارس الأمل.

كما أدى الكورال والاوركسترا في مجلس أوروبا في ستراسبورغ، وفي عام 2015 قام بجولة موسيقية في موقع التراث العالمي في أواكساكا بالمكسيك للاحتفال بالذكرى السبعين لليونسكو من خلال تعزيز هدفها الأساسي المتمثل في بناء السلام والحوار بين الثقافات.

منذ إبريل 2017، تولى إدارة الكورال والاوركسترا كوني جليسنر، والإدارة الموسيقية والفنية سيريل كيريلوف. وتضم الجوقة نحو 45 عضواً من موظفي اليونسكو العاملين والمتقاعدين والمتدربين وأعضاء الوفود الدائمة والسفارات والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الخارجية.

وكل عام يحضر الكورال لحفلين في الحد الأدنى. وضمن موسم 2018/2019 تجري الاستعدادات لإقامة حفل موسيقي في قصر أوروبا في ستراسبورغ كجزء من احتفال مجلس أوروبا بالذكرى السبعين على تأسيسه.

ويطلب من أعضاء الكورال حضور تدريب اسبوعي واحد على الأقل. في الغرفة A30) أسفل الغرفة التاسعة في مبنى فونتوا) كل يوم أثنين على الساعة 6.30 مساء وحتى الساعة 8 ويوم الخميس الساعة 1.00 ظهراً حتى الساعة 2.15.

كورال واوركسترا اليونسكو ممولة ذاتياً.

يتم تطبيق رسوم الاشتراك السنوية للعام 2018/2019 مع إمكانية دفعها على ثلاث أقساط على النحو التالي:

- موظفو اليونسكو العاملون والمتقاعدون، والوفود الدائمة، والسفارات، والمنظمات الحكومية، والمنظمات الخارجية: 260 يورو

- الأزواج: 485 يورو

- أعضاء النقابة: 230 يورو

- المتدربون والطلاب: 125 يورو

للاشتراك ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع هيئة الكورال عن طريق البريد الالكترونيmfdesprin@gmail.com  أو عن طريق الهاتف 0643559455