الأنشطة

كورال وأوركسترا اليونسكو

 

يدعو كورال واوركسترا اليونسكو المغنيين من كافة مستويات الخبرة والأصوات للانضمام إليهم من أيلول/سبتمبر للعام الموسيقي الجديد!

تأسست عام 1990 من قبل المايسترو يورجي لوزانو-كوريس بقيادته حتى مارس 2017، يؤدي كورال واوركسترا اليونسكو في الاحتفالات والمناسبات الرسمية في اليونسكو، بما في ذلك المؤتمر العام كما في أماكن مختلفة في باريس (كنائس سان لويس ديز انفاليد، سان سيلبيس، سان جيرمان دي بري، مادلين، باسي) لصالح قضايا إنسانية ومن بينها مدارس الأمل.

قام كورال وأوركسترا اليونسكو بجولة موسيقية في عام 2015 في موقع التراث العالمي في أوكساكا، المكسيك للاحتفال بالذكرى السبعين لليونسكو من خلال تعزيز هدفها الرئيسي المتمثل في بناء السلام والحوار بين الثقافات. وفي عام 2019، أدى الكورال والاوركسترا في مجلس أوروبا في ستراسبورغ للاحتفال بالذكرى السبعين لإنشاء المجلس.

منذ إبريل 2017، تولى إدارة الكورال والاوركسترا كوني جليسنر، والإدارة الموسيقية والفنية سيريل كيريلوف. وتضم الجوقة عدداً من موظفي اليونسكو العاملين والمتقاعدين والمتدربين وأعضاء الوفود الدائمة والسفارات والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الخارجية.

يحضّر الكورال لحفلين في العام في الحد الأدنى.

يطلب من أعضاء الكورال حضور تدريب اسبوعي واحد على الأقل. في الغرفة A30) أسفل الغرفة التاسعة في مبنى فونتوا) كل يوم أثنين من 6.30 مساء وحتى الساعة 8 ويوم الخميس الساعة 1.00 ظهراً حتى الساعة 2.15.عصراً

كورال واوركسترا اليونسكو ممولة ذاتياً.

في ما يلي رسوم الاشتراك السنوية للعام 2019/2020 مع إمكانية دفعها على دفعتين:

- السعر الموحد: 265 يورو

- الأزواج: 490 يورو

- أعضاء نقابة موظفي اليونسكو: 240 يورو

- المتدربون والطلاب: 135 يورو

للاشتراك ومزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع لجنة الكورال عن طريق البريد الالكتروني mfdesprin@gmail.com  أو عن طريق الهاتف 0643559455

يمكنكم تحميل استمارة التسجيل من هنا.